خبر عاجل

تعرف على الدول التي تأهلت لكأس العالم 2018

تعرف على الدول التي تأهلت لكأس العالم 2018

نشر الاربعاء 11 اوكتوبر, 2017 في تمام الساعة 10:13

      pelest news - موقع بيلست الاخباري

 

مع انتهاء الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 المزمع انطلاقها في روسيا، اتضحت الصورة النهائية للمتأهلين، فيما يتبقى مباريات ضمن الملحق العالمي.

الدول الأوروبية التي تأهلت مباشرة لكأس العالم 2018 هي: "فرنسا، البرتغال، ألمانيا، صربيا، بولندا، إنجلترا، اسبانيا، بلجيكيا، أيسلندا"، أما الدول التي تأهلت للملحق الأوروبي هي: "السويد، سويسرا، إيرلندا الشمالية، إيرلندا، الدنمارك، إيطاليا، اليونان، كرواتيا".

أما دول أمريكا الجنوبية التي تأهلت لكأس العالم 2018 مباشرة هي: "البرازيل، أوروجواي، الأرجنتين، كولومبيا" أم البيرو ستلعب ضمن الملحق وستواجه منتخب نيوزيلندا.

 

 

أما دول أمريكا الشمالية التي تأهلت لكأس العالم 2018 مباشرة هي: "المكسيك، هندوراس، كوستاريكا، بنما، الولايات المتحدة الأمريكية، ترينيداد وتوباجو".

بينما دول آسيا التي تأهلت لكأس العالم 2018 مباشرة هي: "إيران، كوريا الجنوبية، اليابان، السعودية"، أما الدول التي تأهلت للملحق هي: "سوريا، أستراليا".

بينما دول أفريقيا التي تأهلت لكأس العالم 2018 مباشرة هي: "نيجيريا، مصر"، ولا تزال تتبقى مباراة لجميع الفرق الأفريقية، واحتمال أن تتأهل كلٌ من "المغرب، تونس" لكأس العالم في حال الفوز في المباراة الأخيرة لكلا المنتخبين.